تركيا : نشرة صحفية / أبريل 2011 من الشيوعيين الماويين
تجمع الماركسيين اللينيين الماويين الثوريين العراقيين
babilon@iraqmlr .org

تركيا : نشرة صحفية / أبريل 2011 من الشيوعيين الماويين
إلى الصحافة والجمهور
استشهد 5 رفاق ماويين من / حركة التحرير TKP - TIKKO في درسيم

البيان الصحفي من/ حركة التحرير TKP - TIKKO لجنة منطقة ديرسيم في20 أبريل 2011 أن في 2 فبراير 2011 ، استشهد 5 ثوار ماويين من مقاتلي TKP/ML- TIKKO فقدوا الشهداء حياتهم نتيجة لانهيار جليدي، . ووفقا لبيان منطقة ديرسيم ؛ في 2 فبراير 2011 في 05:00 من الانهيار الجليدي بالشتاء دمر المخيم وقتل خمسة من مقاتلي TIKKO منهم رفيقة الشهيدة أنثى.
ولدة في أرضروم عام 1977 ؛ الاسم الرمزي ، Eylem : Sefagul Kesgin -- 1. حيث التحقت الشهيدة بنضال حرب العصابات في عام 2007. الشهيد. بوليت - Luitenant من منطقة درسيم
ولد في توكات (البحر الأسود) في عام 1981 ؛ الاسم الرمزي ، اميل : Nursen أصلان -- 2. والتحق الشهيد بنضال حرب العصابات في عام 1999. وكان من المتعاطفين مع حركة التحرير الى الأمام / TKP. يشغل دور عن قائد في منطقة ديرسيم.
ولد في 1967 في درسيم ؛ الاسم الرمزي ، أوزليم : Gulizar اوزكان -- 3. والتحق الشهيد بحرب العصابات في عام 2005. وكان من المتعاطفين مع إعادة توجيات الحزب. وكان قائد لحركة TIKKO الماوية .
ولد في 1983 في مرسين ؛ فاطمة أكار ، اسم الرفيق الشهيد ، ديليك -- 4. والتحق بحركة حرب عصابات في عام 2006. وكان من المتعاطفين مع حركة التحرير الأمام / TKP ومن قياديي TIKKO.
5 -- دريا أراس ؛ اسم الرفيق الشهيد ، نمارس : ولد في 1979 في ارزينجان وانضم الرفيق الشهيد الى حرب عصابات في عام 2009. وكان الشهيد من المتعاطفين مع حركة التحرير الأمام / TKP ومقاتل TIKKO الثوري .
حتى لو كان الحق بعد الانتصار الذي حققه تدخل immidiate وقعت ، ودفن الرفاق الخمسة جثثا هامدة.
الإقليمي درسيم تعلن اللجنة كذلك أن œincluding الرفيق Sefagul Kesgin marytrdom مع فقدان خمسة من رفاقه لدينا هي خسارة كبيرة بالنسبة لمنظمتنا. ونحن نعلم أن هذه الخسائر والموت هو جزء من دروع حربنا الثورية . من أجل البروليتارية نتحمل ثمن هذه الخسارة الثقيلة سنركز على نضالنا بكل امكاناتنا والقوة وسنعمل على زيادة الكفاح الذي تم تسليمه لنا martyers لدينا في الطريقة التي لدينا الرفاق deserve.
وقد غادر خمسة من الرفاقه œOur ودخلوا سجل التاريخ ، وهم قد فعلوا ذلك بدورهم الرائد في حربنا ، ناشدوا المرأة المضطهدة واظهروا الطريق نحو الحرية. قدموا حياتهم ثمنا، تماما كما إستشهادهم ، كان تمردا ضد اضطهاد النساء منذ آلاف السنين ، وهذا التمرد سوف تضيء الطريق من الرفاق الذين سيواصلون الكفاح. ويمكننا أن نبقي فقط على قيد الحياة مع رفاقنا في السلاح التي اتخذناها خلال منهم لنضال ديمقراطي نحو الاشتراكية ، والثورة الشيوعية مستمرة .
المكتب الاممي لTKP / حركة التحرير ونحن نعلم أن الطريق الثورة البروليتارية العالمية هو المسار الكامل من التضحيات ، وقوة الإرادة والعزيمة. لا يمكن إلا أن الطريق سيقودنا إلى النصر النهائي الذي يتم التوصل إليه مع الاسترشاد بحركة الثورة البروليتارية العالمية والفكر الماركسي اللينيني الماوي. لهذا ندعو جميع القوى الثورية والشيوعية لتنتبه لاستشهاد رفاقنا Sefagul Kesgin أصلان Nursen ، اوزكان Gulizar ، أكار فاطمة ، دريا أراس.
تحيا الأممية البروليتارية!
تحيا الحروب الشعبية الطويلة الطويلة الامد
عاشت الماركسية اللينينية الماوية!

TKP / مكتب العلاقات الاممية لحرب التحرير
الشيوعيين الماويين تركيا
مكتب اعلام تجمع الماركسيين اللينينيين الماويين الثوريين العراقيين