تعلم من تعاليم الرفيق الشيوعي الماوي البيروي البارز غونزالو
عن رئيس مجلس الإدارة والدفاع عن حرية و حياة الرفيق غونزالو!

لأكثر من 19 عاما قد تم عزل الدكتور أبيمايل جوزمان ، والمعروف باسم غونزالو الرئيس ، في زنزانة صغيرة في بيرو. جريمته هي انه ناضل من أجل تحرير الناس من المظالم القديم ومساوئها .
تابع وضع الرفيق غونزالو ، الذي هو مسن ، يعاني من اعتلال الصحة .
نضاله خلال كل هذه السنوات الطويلة ،كما ندرك جيدا أنه القائد البارز الوحيد لمسيرة انتصار الثورة في البلد كله يمكن أن تمنحه الحرية .
خلال 19 عاما بيرو يحكمها النظام الرجعي ذاته ، يسايره يانكي الامبريالي ، لم يدع حتى تسمع الناس صوته . النظام السيء ذاته كما كان ، بالطبع مزاعم النظام الكاذبة بأن الرئيس غونزالو يقول ان الناس يجب ان يتخلى عن سلاحها وتتخلي عن النضال الثوري . ومن الواضح أن هذه هي مزاعمهم الكاذبة ورغبتهم الخبيثة ، ولكن منذ ان عقد خطابه يوم 24 سبتمبر عام 1992 ، عندما دعا البروليتارية البيروية الى الاستمرار في الحرب الشعبية ، وقال انه لم يكن له فرصة التحدث إلى العالم . تلك الجماعات الذين يتبعون خطط التفاعل ونشر أكاذيب العدو في بيرو ، مثل Movadef ، ومجموعة من جوس وذلك مع أرتيميو ، وكلهم هؤلاء تكشف في ممارساتها أنهم انضموا إلى معسكر العدو .
في الانخرط مع تلفيقات العدو ضد الحركات الثورية ،و يانكي الإمبريالي يعتبرونه أنه يكون عاملا حاسما لتشويه سمعة القادة الماويين البارزين وايديولوجية الحركات الثورية ( وزارة الدفاع ، الولايات المتحدة الأمريكية ،
والاستراتيجية الوطنية للدفاع يونيو 2008 ، ص 9).
ولذلك ، نريد أن نوضح أنه حتى لو كانت بعد التعذيب كسر الزعيم ، فإنها لا يمكن أبدا أن يأخذ العبر من اعمالهم والكتابات . لا شيء يمكن أن يجعلنا وقف صرختنا : نعم نصلاخ بصوت عالي تعلموا من تعاليم الرفيق غونزالو!
لهذا الغرض فقد وضعنا صفحة ويب الجديدة لهذا الهدف
يمكننا أن نسمح أبدا أن الذي قاد الشعب في بيرو في الكفاح ضد الظلم وألهم الملايين في جميع أنحاء العالم الى الكفاح الثوري ، ان يبقى رهينة و في غياهب السجن وفي طي النسيان.
أخيرا ، نداء ثوري لمن يريد وضع حد للاضطهاد في العالم على الاقتداء به من النضال ودراسة كتابات الرفيق كونزالو زعيم الشيوعيين الماويين البيرويين .
19 عاما الرفيق كونزالو من العزلة والصامود
لن ينسى شيئا ويغفر شيئا !
لجنة الدفاع عن حياة الرفيق كونزالو!
اللجنة الثورية لدعم الثورة الديمقراطية في بيرو (CSDRP) ، 10 سبتمبر 2011

منظر تجمعنا يعمل عضوا في لجنة الدفاع عن حرية وحياة الرفيق غونزالو التي تشكلت في سبتمبر عام , التي تظم اعضاء من 34 ب
لدا