إلى الأمام نحو التمرد العمال الثوري من أجل نصرة الثورة البروليتارية



babilon@iraqmlr.org

ياعمال وعاملات العالم اتحدوا

الاول من أيار / مايو الأممي !
إلى الأمام نحو التمرد العمال الثوري من أجل نصرة الثورة البروليتارية!
أزمة الامبريالية الرأسمالية ، لا تزال نحو تفاقم العواقب التي تترتب عواقبها على البروليتاريا والجماهير في جميع أنحاء العالم. البرجوازية والامبريالية في جميع البلدان مستفادة من الأزمة لإعادة هيكلة الرأسمالية العالمية ، إلى تحسين من حيث تتطلب مصالحها الطبقية وفقا لدخولهم .
لشعوب الدول المضطهدة ، وهذا يعني الجوع والبؤس و...
البروليتاريا في البلدان الامبريالية ، وهذا يعني زيادة البطالة ، وغلاء المعيشة ، وتسريح العمال ، وإغلاق المصانع انعدام الأمن الوظيفي. ..
ان هذا reestructuració يسبب زيادة التناقضات بين الامبرياليين للسيطرة على الاسوق العالمية والمناطق الاستراتيجية الجيوسياسية. هذا بتشغيل الحدث من الحروب بين الامبريالية والرجعية في الحربين العالميتين.
وبالنسبة لشعوب العالم هذه الحرب الامبريالية وسائل من وسائل العدوان ، الغزو والاستعماري ، كانت مخبأة تحت اسم التدخل الإنساني .
وهذا يعني الدولة البوليسية والفاشية والقوانين العنصرية الحديثة ، وزيادة في اضطهاد المرأة والشبيبة والبروليتاريا ...
يجب على المراءة أن تتقدم ، لا بد من تعزيزها. الحركة العمالية في حاجة إلى منظمات شعبية وثورية تستند على استراتيجية ثورية لقلب الانظمة البرجوازية (وجميع الطبقات الحاكمة) والاستيلاء على السلطة.
في حين تأخذ البروليتاريا السلطة ، فمن الوهم الاعتقاد بأن مستقبلهم سيكون التغيير!
العمال بالكفاح والنضال الشعبي وخصوصا (مكافحة جميع جوانب العولمة الامبريالية بما في ذلك خصخصة التعليم ، وإضفاء الشرعية على المهاجرين غير الشرعيين ، وضد القمع البوليسي ، وغيرها) في وضع المعارضة لهذا نظام لديه خامسة منظورا فريدا الاستغلال والقهر والبؤس بالنسبة لغالبية السكان. في فرنسا شهدنا معارك حاسمة التي تم وضعها وأيضا دول أخرى . في هذه الصراعات ، قاعدة النقابات (وغير نقابيين) تعارض اتجاه النقابات التي تمارس الاصلاحية وتصالحية. صورة هذه الصراعات ولا بد من التنسيق ، على نطاق واسع لزيادة منظور ثوري يبحث إسقاط الحكومات الرجعية والدول البرجوازية ، بالاعتماد على البروليتاريا للاستيلاء على السلطة مع الادارة المستدامة للجماهير.
وهذا لا يمكن القيام به من تلقاء أنفسهم ، لذلك نحن بحاجة لتصنيع الأدوات الثورية والتنظيمات الثورية ، والأحزاب الشيوعية من طراز جديد ، بالاستنادا إلى النظرية الثورية( الماركسية اللينينية ، الماوية )، مستنبطة من التجربة التاريخية للحركة الشيوعية. هذا الحزب هو الحزب الشيوعي الماوي.
في الوقت الحاضر ، هدف الحزب الشيوعي الماوي هو لدفع البناء في اشعال نار الحرب الثورية من جهة إلى جنب الجماهير ومعها . الهدف واضح : الثورة البروليتارية استراتيجية الحرب الشعبية التي بلغت ذروتها في الاستيلاء على السلطة ، وتتكيف مع كل بلد وفقا لشروطها ، لبناء مجتمع جديد ، من دون أزمات ، دون الاستغلال ، دون ظلم دون الفقر! وهذا يعني ، من أجل بناء الاشتراكية ذات وجهة نظر نحو تحقيق الشيوعية ، ومجتمع لا طبقي.
الشيوعيين الماويين هم الطراف الحقيقي لتعزيز حيثما وجدت وحيثما تكون هناك بناء هناك واجب على جميع البروليتاريين ان يكونوا في اهبة الاستعداد للقتال في جميع تلك الجبهات المختلفة من الكفاح والرغبة في شراء وسائل تساعد على سقاط هذا النظام!

الى التضامن مع الحرب الشعبية في الهند! التضامن مع الثورة في نيبال !
الحرب الشعبية تنطلق مرة أخرى في بيرو تحت قيادة الحزب الشيوعي في بيرو وتستمر في الفيليبين وتركيا وخاصة في آسيا.
في الهند ، الحرب الشعبية التي يقودها الحزب الشيوعي الماوي الهندي -- هو قوة دفع لدرجة أن الحكومة حظرت المشروع -- الماوي وشنت عملية عسكرية كبرى ضد الثوار والثائرات تحت وصفه صيد الأخضر ضد الثوار و الجماهير. بالإضافة إلى ذلك ، قاوموها في الحرب الشعب المسلحة بشجاعة والتي تتلقى الدعم المتزايد فى جميع انحاء البلاد. ومهمتنا هي ان نرسخ الأممية البروليتارية ، التي جعلت من هذه المعركة وإظهار التضامن الثوري .
في نيبال ، فإن الوضع يتجه نحو مواجهة بين المعسكر الثوري (بقيادة الحزب الشيوعي الماوي الموحدة ل-- نيبال) ومعسكر الرجعية. بعد 10 عاما من الحرب الشعبية و 4 سنوات من عمليات السلام ، والبلد على حافة صراع جديدة حاسمة. وسيحصل الفائز في هذا الصراع تحديد ما إذا كانت منطقة مدينة أو مخيم للبرجوازية وقيادة البلاد. من مخاطر التدخل الأجنبي وشيك من جانب الهند التي تدعمها الولايات المتحدة. ويجب علينا نبرز تضامنننا مع الثورة في نيبال ويعتبر هذا التظامن النضال ضد الامبريالية.
عاش 1 مايو ايار عاشت الأممية!
عاشت الأممية البروليتارية!
لنعمل على تعزيز بناء تشكيلات واحزب شيوعية ماوية!
عاشت نقابة البروليتارية ونضال الشعوب المضطهدة ضد الامبريالية وهي في أزمة!
عن وحدة المعاصرة للحركة الشيوعية الاممية على أساس( الماركسية اللينينية والماوية!

PCMA PCmaoista الحزب الشيوعي الماوي الفرنسي وإلايطالي وتركيا والشيوعيين الماويين الاكراد
وكندا ، Partito PCRevolucionario dell India الشيوعي (الماركسي اللينيني) الماوي --
Naxalbari
تجمع الماركسيين اللينيين الماويين الثوريين العراقيين . الشيوعيين الماويين المغربيين
انظم إلى الوحدة الاممية للمسير في الفترة من 1 أيار / مايو إلى باريس
14 ساعة ساحة الجمهورية إلى لواء
إلى الأمام من التمرد الثوري للعمال من أجل الثورة البروليتارية!