الهند . الرفاق الشيوعيين الماويين يبحثون توسيع قاعدة الحرب الشعبية

الهند . الرفاق الشيوعيين الماويين يبحثون توسيع قاعدة الحرب الشعبية

الحزب الشيوعي الماوي الهندي في مرحلة التوجه مع الاستراتيجيات الرئيسية الحاسمة بغية زيادة كثافة نفوذ الحزب وترسيخ قوته.

انها مهمة للماويين في هذه المرحلة إنشاء المنطقة المحررة ، في ولاية بيهار وجهارخاند وDandakaranya (شهاتيسغار). تحقيقا لهذه الغاية ، جمع قوة الحزب الضاربة – المتمثلة بالجيش التحرير الشعبي ثوار حرب العصابات (PLGA) – وذلك يجري تطويرها بشكل افضل.

صرح بذلك براساد ،مقاطعة حزب ولاية اندرا - أوريسا حدود الولاية الرفيق عضو اللجنة خلال مقابلة معه في مكان بعيد عن الحدود ، أندرا أوريسا. بعد وصول عدد قليل من الصحفيين للمكان ، في تسترشد Girijan المحلية بالرحلات على بعد مسافة صغيرة اي بعد سفره على الطريق الترابي الوعر على جانبي الطريق زرعت ألغاما أرضية والهدف من الألغام لإبقاء المنطقة بعيدا عن متناول الشرطة.

مؤشر ان (الحركة الماوية ) تحتفل بالذكرى 10 لتاسيس PLGA ، من 2 ديسمبر -- 2 يناير 2011. كجزء من ذلك التوجه ، نظم حزب الاجتماع الذي تعهد Girijans المحلية للسيطرة على مزارع البن في وزارة منطقة الغابات.

وقال انه يجب تحويل PLGA جيش التحرير الشعبي في المنطقة التي حررت كان ضروريا جدا. ويجري هناك وضع تشكيلات PLGA لتحقيق هذا الهدف ، وانه قام ايضا "بجولة" ان ثوار الحرب الشعبية التي تشن غارات على أهداف العدو في أماكن بعيدة ، من خلال تعبئة كوادرها المسلحة من مناطق مختلفة تلقت المساعدة الكبيرة من الجماهير على طول الطريق.

كوادر PLGA ، على مدى فترة من 2-3 أشهر ، نفذت بنجاح هجوم ثوري في ولاية أوريسا Nayagarh كجزء من حرب العصابات المتحركة المتنقلة .

"إن إنشاء منطقة المحررة وحشدت PLGA لهذا الغرض هو اعداد في مراحله الأولى ، ويجري ذلك بعد ان بدأت العملية من خلال تشكيل لجان على مستوى القرى التي سيتم توسيعها لماندال (تالوك) ومستوى المقاطعات. وبالفعل ، في Sarcars Janatana [ وقد تم تشكيل مجالس شعبية ثورية ، RPCs] في Dandakaranya ، "قال.الرفيق ان

PLGA ، التي نمت على قوة المجموعات الثورية ، كما تخطط الفصائل ." لقد وصلنا بالفعل الى هذه المرحلة Dankaranya. ليس لدينا جدول زمني اعداد للمناطق الاخرى ولكن سيتم الانتهاء من تلك العملية في وقت مبكر، وفق ما تتلائم ظروفنا ، وهذا التوجه حتى يأخذ المزيد من الناس نحو مسيرة الكف
اح المسلح ( الحرب الشعبية