اقرء  عن  الثوار  الشيوعيين  الماويين  في  الهند
 

الى  متى التنابل  يخشون  العملاء  الى  متى  الهزائم  الساحقة  يا  عالم امام  سلطة  جبانة سلطة الاقزام  الجبناء سلطة البرزاني  والطالباني  والمالكي  وحثالات  الديمقراطية  العملاء والملتفين  حولهم  ، ما  قيمة  البنادق  اذا  لاندافع  بها  عن  كرامتنا  وحقوقنا  وحريتنا  ووجودنا وارضنا  ومياهنا  ونفطنا ومستقبل  اطفالنا  تغفرون  للقتلة  ما  قيمة  النادق  اذا  لانتصدى  بها  للقتلة  واللصوص  ؟؟؟. تغفرون  لهم على  كل  ما  فعلوه  بكم ؟؟؟ . ماذا جرى لكم  يا  عالم  يا  ناس  خزيتونا ، مثل غوار  الطوش  ينطبق  علينا  قال  غوار  الطوشي في  احدى  مسرحياته ابي اصبحنا  فرجة  للعالم  .  نعم نحن  اصبحنا  فرجة  للعالم ، شعب تمبل  وكسلان  لايفيق  على حاله  وماسأته  وما  لحق  به  وببلده  من  دمار  شامل  لايقاوم  جلاديه ، مخزي  جدا  والى  متى  ستفيقون  يا  ناس  البنادق  الحمراء تطرق  ظمائركم  فيقوا عن  دور  السبات  فجروا البركان كما  فجرته  البروليتارية  الهندية والنيبالية والبيروية والفلبينية والكولومبية  على  الاعداء  الطبقيين
اما  المقاومة  او  اسرى  مذلين  يدوسوننا  الفاشيون  باقدامهم  .

*******************************************  
ملاحظة  : على الرغم من الصحافة الرجعية التي تهم التركيز  على  الثوار  الشيوعيين  الماويين :

تخطيط الحكومة الهندية الهائل بالتحضير للهجوم العسكرى على الثوار  الشيوعيين  الماويين ، "الذي  تعتبره  الرجعية أخطر تهديد للأمن الداخلي" ، هذا  ما اشار  اليه  رئيس الوزراء.
 
نيودلهي  المراسلة الآسيوية السن

40،000 كيلومتر مربع تحت سيطرة Naxals
الثوار
 
16 سبتمبر : تزايد القلق حول انتشار الشيوعيين  الماويين  ينبع من حقيقة أن ما يقرب من 40،000 كيلومتر مربع في منطقة نكسال الولاية المتأثرة هي تحت السيطرة التامة من  قبل  الثوار  التي  يسمونهم المتمردين  الماويين  او جماعة محظورة.
 
اللجنة البرلمانية الدائمة للشؤون المنزلية ، التي اجتمعت يوم الاربعاء ، لاحظت أن 40،000 كيلومتر مربع تحت  سيطرة  اليسار المتطرف هي الولاية التي لا يمكن اختراقها مما يشكل تهديدا رئيسيا من الناكساليون.
 
وزير الداخلية G.K
. قال بيلاي في  بداية اجتماع Parliamentâ في اللجنة الدائمة للشؤون الداخلية أن مشكلة الماويين باتت تنمو بسرعة وتحتاج إلى اتخاذ إجراءات عاجلة.

ثلاث ساعات بالقرب من اجتماع اللجنة ، التي يرأسها زعيم حزب بهاراتيا جاناتا ام فينكاياه نايدو ، اطلع من المسؤولين في وزارة الداخلية حول مجمل الوضع الأمني الداخلي ، مع تركيز خاص على نكسال الخطر والتهديد من قبل المتمردين في شمال شرق البلاد. المقصود  بالمتمردين  الثوار  الشيوعيون  الماويون .


ولا سيما ، مانيبور وقد وجد هناك  نقص في إجراءات ضد الجماعات المتمردة حتى وصناديق التنمية لولايات شمال ويعتقد أن تقع في أيدي الجماعات المتمردة.
 
اجتماع لجنة برلمانية جاءت بعد يوم من ما اشار اليه  رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ اليساري التطرف باعتباره أخطر تهديد للأمن الداخلي ، ودعا إلى وضع استراتيجية دقة لمعالجة هذه المشكلة.
 
البلد  والعمليات  الهجومية 
16 سبتمبر : وهذا المركز هو التخطيط لهجوم "الولاية" من جانب قوات الأمن للقضاء على هذا الخطر بنكسال في البلاد. في "خطة عمل" للهجوم المقترحة وبمشاركه من مكتب الاستخبارات وكبار القادة العسكريين من  قوات شرطة الولاية خلال التفاصلي العالمي السنوي الذي عقد هنا.
 
وقالت مصادر في وزارة الداخلية قال ان المعلومات الاستخبارية الدقيقة المستندة إلى العمليات ستنفذ "في وقت واحد" في مختلف الولايات والمناطق المحررة من معقل الماويين وكذلك عدم السماح لهم باتخاذ مأوى في مناطق أخرى من البلاد. مكتب الاستخبارات ، الذي أعطى للعرض على اليسار المتطرف ، وناقش " التفاصيل المحدد تنفيذيها" لعمليات التخطيط ، وأحاط علما قيود قوات شرطة الولاية. وقد اقترح المكتب الدولي لتوسيع دور مركز متعدد الوكالات لتعزيز تبادل المعلومات الاستخبارية وتنسيق العمليات بين قوات الشرطة في البلاد.
 
إنفاق 200 مليار روبية (25 مليون جنيه استرليني) للحد من الجريمة الجنائية وتتبع الأنظمة والشبكات (CCTNS
) في بلد سادت المناقشات يوم الاربعاء مع وزارة الداخلية وحث  على المسار السريع لتنفيذ هذا المشروع الطموح.
 
الطرائق وأداء الوطنية لمكافحة الإرهاب مركز (NCTC
) بغية تعزيز تبادل المعلومات الاستخباراتية وتحليل آليتها في هذا البلد كما طرحت للنقاش خلال ثلاثة ايام تلبية لتحقيق  ذلك .
 
الى جانب ذلك ، تم تناول مسألة العملة المزورة التي تدخل إلى البلاد عبر الحدود التي يسهل اختراقها في جلسة منفصلة.
 
CCTNS
المشروع سيكفل الربط بين مختلف مراكز الشرطة في البلاد لتبادل المعلومات في الوقت الحقيقي مما أدى إلى تحقيق تحسن ومنع الجريمة وأفضل تعقب المجرمين والمشتبه فيهم والمتهمين ومعتادي الإجرام. المشروع CCTNS يشمل جميع الولايات ال 35 والأقاليم الاتحادية ، وتشمل أكثر من 14،000 مراكز الشرطة.
*******************************************************
النظام  الفاشي  الهندى  فقد  صوابه  بعد  احباط  كل  محاولاته  في  مواجهة  الثوار  الماويون يصطاد  الثوار  الماويون    قواته  واجهزته  القمعية  واجهزة  مخابراته  في  كمائن  المصائد  المغفلة  والهجمات  المكثفة  على  مراكزه  العكسرية  ومراكز  الشرطة  .
عاشت  الحرب  الشعبية  البروليتارية  في  الهند  وفلبين  وبيرو  وكولومبيا 
تحيا  حركة  الثورة  البروليتارية  الماوية  العالمية

مكتب  اعلام  تجمع  الماركسيين  اللينينيين  الماويين  الثوريين  العراقيين