البارزاني كابن لادن

البرزاني والطالباني وابن لادن بلطجية
عقلية مسعور البرزاني المتعفنة ، صورة مطابقة لعفونة عقلية ابن لادن ، ابن لادن ملا مخرف ومسعور البرزاني ابن ملا مخرف ، فالعقليتان انحطاطيتان نازيتان . يمتهنون لغة الارهاب والغدر والقتل ، الطرفان عميلان رخيصان لامريكا واسرائيل ومن قتلة النساء والاطفال .
ان دولة ماتسمي بامارة الكيان الصهيوني الخرافي الاسلامي لاتباع الصهيوني ابن لادن ، وامارة مسعور البرزاني سلطان الكيان الصهيوني البرزانستاني ، القوتان الفاشيتان يرتكبان جرائمم وحشية بطرق خبيثة ، ضد الاشوريين والتركمان واليزيديين .

وفق هذا الخبر يحملون اتباع الفاشي الجزار ابن لادن قطعان ( البيش خرا ) السفاحين القتلة واللصوص مسؤولية قتل الاشوريين في مدينة الموصل وسهل نينوى
البيش خرا عاشقين الاذلال وتحقير الذات والعيش مهانين عاشقي الموت والخرافات من اجل ارواء الجذر العشائري وتسويق الافكار المريضة والمتعفنة لقبيلتي البرزاني والطالباني في المجتمع الكردي القبلي . يموتون هؤلاء البيش خرا موت الكلاب لتحقيق العقلية القبلية واستعادة هيمنة وطغيان العشائرية لعشيرة ال برزان القذرة التي جعلت من شمال العراق بمثابة سجن ابو غريب كبير او سجن باستيل والبش خرا حراس امناء لهذا السجن ، بحراسة هذا الطاقم البربري .للهيمنة التسلطية الطغبانية لقبيلة ال برزان المتخلفة اجتماعيا وسياسيا التي تلعب اليوم بمقدرات هذا الشعب لصنع منه شعب قبلي متعصب حتى يتردد خرافات طرهات الكردستانية على النغمة العنصرية الصهيونية حتى لايثور بوجه هذه الزمرة القبلية ويبقى عبيدها مدى الحياة ، هذه واولاد الشوارع الذي يقودونها امثال عدي ابو شروال نيو خرا هذه العصابة اباحت عملية قتل النساء والفتيات وحرقهن ، وارهاب الاطفال الابرياء ، مهلا ايها المجرمون القبليون المخرفون .

سوف لن تمر جرائم جحوش البيش خرا دون عقاب
الحرب الشعبية لاحقا ستطرق ابوابهم وبئس المصير

*************

نقلا عن نركال كيت
http://www.nirgalgate.com/

ما يسمى بدولة العراق الإسلامية تتهم البيشمركة الكردية بقتل واختطاف المسيحيين في مناطق سهل نينوى

27/07/2007

نركال كيت/
اتهمت ما تسمى دولة العراق الإسلامية في بيان صدر عن وزارة الإعلام لها وزع في أحياء الموصل وقد حصل نركال كيت على نسخة منه ، البيشمركة الكردية على إنها المسؤولة عن قتل واختطاف المسيحيين في الموصل ومناطق سهل نينوى ، وأوضحت في البيان إنها بريئة من دماء هؤلاء الذين قتلوا خلال الفترة الماضية . كما بين البيان إن حكومتهم المزعومة على الرغم من موقفها من النصارى إلا إنها لم تقم بأعمال عنف وقتل تجاه المسيحيين ، وان البيشمركة الكردية تقوم بهكذا أعمال من أجل أن يلجأ المسيحيون في الموصل إلى مناطق سهل نينوى التي غالبيتها من المسيحيين بهدف ضم تلك المناطق إلى كردستانهم وفيما يلي نص
البيان:

****************************************************************************

ما يسمى بدولة العراق الإسلامية تتهم البيشمركة الكردية
بقتل واختطاف المسيحيين في مناطق سهل ني
نوى

نقلا عن موقع الفرقونو
http://www.furkono.com/

نركال كيت/

اتهمت ما تسمى دولة العراق الإسلامية في بيان صدر عن وزارة الإعلام لها وزع في أحياء الموصل وقد حصل نركال كيت على نسخة منه ، البيشمركة الكردية على إنها المسؤولة عن قتل واختطاف المسيحيين في الموصل ومناطق سهل نينوى ، وأوضحت في البيان إنها بريئة من دماء هؤلاء الذين قتلوا خلال الفترة الماضية . كما بين البيان إن حكومتهم المزعومة على الرغم من موقفها من النصارى إلا إنها لم تقم بأعمال عنف وقتل تجاه المسيحيين ، وان البيشمركة الكردية تقوم بهكذا أعمال من أجل أن يلجأ المسيحيون في الموصل إلى مناطق سهل نينوى التي غالبيتها من المسيحيين بهدف ضم تلك المناطق إلى كردهم وفيما يلي نص البيان:
Islam Nazst.jpg