الهند : إعلان الشيوعيين الماويين تشكيل الحكومة الخاصة بهم في منطقة القبائل

تهنئة لتشكيل

الهند : إعلان  الشيوعيين  الماويين تشكيل الحكومة الخاصة بهم في منطقة القبائل

من جانب سانجاي Basak

نيودلهي
 
 
30 ايار / مايو : السيطرة على كامل منطقة القبائل التي تمتد من Abujhmar
، Bastar وDandakaranya ، الماويين في تشهاتيسجاره قد أعلنوا تشكيل  حكومة  ثورية وعمل لاول مرة لا لموازية "الحكومة الثورية". هذه "الحكومة" كما أعلنت عن  تشكيل " الوزارات " من الزراعة ، والمالية ، والسلطة القضائية ، والصحة ، ومدرسة وثقافة والغابات .
 
يبدو أن الحكومة قد فقدت السيطرة تماما على  هذه المناطق القبلية النائية تشهاتيسجاره التي يهيمن عليها الثوار  الشيوعببن الماويين ، تخشى السلطة الوقوف على قدميها من الثوار من المنتمين إلى صفوف  جيش التحرير الشعبي التي  تخوض  حرب العصابات (PLGA
) . وفي حين لقد اشار الماويين ان وزارة الصحة هو خلق الوعي بشأن تنظيم الأسرة والصحة ، وزارة التربية والتعليم قد حان كى  يتم  اعداد نسختها الخاصة من " تاريخ الثورة". لترتيب الهجمات  على الحكومة sponsore  د " سلوى Judum " الحركة هي جزء من الراية "الحمراء" المنهج .
 
قال  الرفيق عضو  كبير للجنة المركزية ، Sonu
، للصحيفة : " لقد رفضت الامبريالية تدريس القبائل التاريخ  عن الثورة والابطال الثوريين  من ابناء قبائلهم".كما لابس خطط اخرى لانشاء حكومات ثورية مماثلة في غيرها من الولايات  او  المناطق  التي ينتشر فيها الشيوعيين  الماويين  مثل جهارخاند وأوريسا. وإن لم يكن هناك " وزارة للخارجية " على هذا النحو ، الا ان اللجنة المركزية هي أعلى هيئة لصنع السياسات هي التي تقيم علاقات مع لجنة التنسيق لاطراف  الماويين  من اطراف ومنظمات من جنوب آسيا.

مزاعم  شرطة  النظام  
في مقابلة  تليفونية مع رايبور ، تشهاتيسجاره المدير العام للشرطة ، قال رانجان فيشوا ، وهو  مؤكدا، مع ذلك ، أن شرطة الولاية قد نجحت في "تحطيم" قواعد الماويين وأنها Naxalites
كانت على البعيد. وادعى أن "ما يسمى حكومة موازية" قد أحرز نصرا وهي "ميتة" ، هجمة من قبل الشرطة. واضاف انه الى جانب تشكيل فرقة عمل خاصة  ودولة الشرطة كان أيضا يتم التنسيق مع السلوقي لظم  قوة من شرطة ولاية اندرا براديش في معركتها ضدالماويين.
 
ينفد من الأسلحة والذخيرة ، والماويين الآن يتختطون ل ضربة اخرى على غرار شباط / فبراير باغارة على مواقع للشرطة في Noigarh
وفي أوريسا.لقد  نفذوا هجماتهم الثورية   وخلال هذا الهجوم ، قتل 13 من رجال الشرطة  .
 
اعلنوا الماويين انهم شكلوا وزارة الزراعة سيطرت سيطرة كاملة على المنتجات الزراعية  في الغابات ، المصدر الرئيسي لكسب الرزق للقبائل. حتى أسعار "tendu patta
" ( ورق التبغ ) ويجري ذلك  بخطى ثابتة من جانب القادة الماويين. "الخاص وقد تم دفع سعر أعلى لمن يترك القبائل بالتحديد ،المقاولين المتعاقدين  من جانب الحكومة .

وقال الزعيم الماوي.
الماويين هم  "السلطة القضائية" والمحاكم ويسيطروا على الكنغر ، حيث "العدالة" هي التي أدلى بها الماويين التي تطلق على نفسها اسم "القضاة". " نحن  نسماح للسكان المحليين أن يقرروا عقوبات بحق المذنبين بحقهم  ". وزارة الثقافة للتعليم ستعلم الأطفال الأغاني الثورية ، مثل " خذ القوس والسهم ، وفأس والانتهاء من الحكومة الامبريالية".
 
قرر الماويون إلى المطالبة بإنشاء لا يقل عن 100 مدرسة ابتدائية ، من رياض الأطفال إلى الدرجة 5 . وبالاضافة الى مانغال باندي ، وتعليم  الأطفال أيضا دروسا عن "بابو راو Sarmek
" قبلية البطل الذي تصاعدت  من  نضالاتها ضد البريطانيين خلال انتفاضة 1857. سوف  يتم تدريب  الأطفال أيضا على القتال المسلح من جانب الماويين التي تسيطر عليها "اديفاسي Sangathan بال (القبلية الأطفال المنتدى)". في تاريخ الطبقة أنها تعلم أن "غاندي ونهرو قد ضلل الشعب" وذلك " ان الوطنيون الصادقون هم  الشيوعيين  الماويين ".
 
عضو لجنة تابعة للولاية وقال Gonds
، القبيلة المهيمنة في تشهاتيسجاره ، يقال أنها تحمل اسم " gond " من جانب الحكومة لأنهم "يأكلون لحوم البقر". رجال القبائل الذين يعيشون في Abujhmar يقال أن تعتبرهم الحكومة منذ القدم  "البلهاء (abhuj )" ، المنطقة التي تلك  يطلق عليها "أرض البلهاء".