الغزات الامبرياليون ودواعشهم يرتكبون جرائم ضد الانسانية

تجمع الماركسيين اللينيين  الماويين الثوريين العراقيين
babilon@iraqmlr.org

اكدوا الرفاق اليزيديين ان الحركة الشيوعية الماوية العراقية هي بيت الثوري لليزيدين ولكاحي العراق ، نحن سنعمل بكفاءة ثورية عالية كثوار الحرب الشعبية .. 
تقرير من المنظر الشيوعي الماوي العراقي ـ سليم بولص ـ حول الوضع الاستثنائي للعراق وتحديدا ما كانت الغاية من الضربة الفاشية القاصمة التي وجهت لليزيديين والاشوريين والصابئة المندائيين من البرزاني والطالباني والداعش والحوزة الظلامية وهي تعد من جرائم التطهير العرقي ومن الجرائم ضد الانسانية .. لم تتم عفويا وانما تمت بامر مباشر من الامبرياليون الامريكان والبريطانيون ، هذه الجريمة الفاشية تمت امام انضار راي العام العالمي والمنضمات الدولية الخبيثة ومجلس الامن الارهابي التي تغض النظر عن جرائم الامبريالية الامريكية ضد الانسانية ،، كان من المحتمل ان تحدث مثيلها واشد فتكا وعنفا منها في كوباني ،لم يحالفهم الحظ يذلك لقد فشلا فشلا ذريعا ، لاقوا هزائمهم امام المقاومة البطولية الثورية لثائرات كوباني .. تمكنت كوباني من تنظيم نسائها الملحدات ضمن حركة ثورية ملحدة مناهظة للاسلام وللامبريالية الامريكية وبريطانيا الخبيثة واسرائيل .. واخيرا انتصرت ارادة النساء الثوريات الملحدات البطلات في كوباني على يانكي الامبريالي وجيشه النازي المتمثل بداعش ، وانتصرن على الاسلاميين النازيين وعلى الارادة الخبيثة للبرزاني والطالباني وتركيا العثمانية واسرائيل كانت تلك تجربة رائدة في الحرب الشعبية تفيدنا وتفيد كل المناهضين للامبريالية والرجعية .. 
ايها الرفاق والرفيقات لانستطيع ردع العدوان الامريكي ووصاياه من دون خوض الحرب الشعبية كما فعلوا ثوار فيتنام وكما استندت بطلات كوباني على الحرب الشعبية في تحرير مدينتها .. لقد تشكلت خلايا نسائية ثورية في كوباني التحقت بها مجموعية من شيوعيات ثوريات قادمات من تركيا وابدت معا المقاومة البطولية الضارية والعنيفة ,, كلفت الامبريالية الامريكية وجيشها النازي المؤلف من داعش الاسلاميين ثمنا باهضا .. يعتبر ذلك درسا قاسيا لقنت الامبريالية الامريكية وجيشها الداعشي النازي وتجار الحرب النازيين البرزاني والطالباني وتركيا والسعودية .. لما القاومة البطولية النادرة للانثى المناضلة الثائرة في كوباني لفعلت امريكا النازية وجيشها الداعشي بهن ما فعلوا بنساء وفتيات سنجار والموصل ومدن وقرى يزيدية واشورية ..

ايها الشعب العراقي امريكا هتكت الكرامة الانسانية في العراق اسرت نساء عراقيات عبر داعشها وباعتهم سبايا في سوق الدعارة هذا عار في جبين الشعب الامريكي الذي ينتخب السلطة الامبريالية .. اذا سادكم الصمت او الامبريالية الامريكية وووصاياها من تجار الحرب لن يتوقفوا عن الجرائم ضد شعبنا خير لو قاوم شعبنا هذه الهجمة الشرسة ستتراجع الامبريالية ووصاياها عن ممارساتهم الهمجية ،، لقد سقط الرهان الامريكي الفاشي في كوباني .. لقد حررت بطلات كوباني الثائرات الملحدات مدينتهم من قبضة الغزات الامبرياليين وداعشهم وتركيا العثمانية الفاشية .. نتامل ان لاتتوقف تلك النساء الثوريات حربهن الثورية ضد خرافات الاسلام وضد الامبريالية الامريكية وضد تركيا وضد البرزاني والطالباني .. كما ينبغي سحب الثقة من بككا المتساومة مع تركيا تحت ذريعة المصالحة والسلام مع تركيا العثمانية .. 
ايها الكادحون والكادحات بتعقيب دقيق نحن نقف عند هذا التسائل لماذا الامبريالية الامريكية وضعت ضمن خطتها ابادة السكان الاصليين للعراق المتمثلين باليزيديين والاشوريين والصابئة .. ولم يفلت حتى التركمان من وحشية امريكا ايضا .. بما ندرك كانت تلك احدى الاهداف الاستراتيجية التي رسمتها الامبريالية الامريكية النازية كخطة مبرمجة في عمليات التطهير العرقي للسكان الاصليين في العراق . 
ايها الرفاق والرفيقات بالرغم من كون صدام حسين دكتاتورا فاشيا الا انه احتضن الاشوريين واليزيديين من هجمات البرزاني والطالباني الوحشية ، تصدى لهجماتهم الوحشية المعدة ضد الاشوريين واليزيديين وحتى ضد كادحي الاكراء والقتل العشوائي النساء الكرديات .. كما كسر راس الحوزة التي كانت هي الاخرى تستهدف ابادة الاشوريين والصابئة المندائيين في بغداد وامتدادا لمدن جنوب العراق .. كان صدام حسين على يقين ان البرزاني والطالباني والحوزة تفوق عشرت اضعاف وحشيته .. 
في استعراضي هذا اتطرق حول خطة الامبريالية المعتمدة ــ ااحتواء نظام البعثيين وتسليم السلطة الى مجموعة من العصابات وقطاع الطرق والتي كانت مكلفة من مخابرات ــ سي ئاي ئي ـ و من مهامها ابادة السكان الاصليين المتمثلين ب الاشوريين واليزيديين والصابئة المندائيين .. طبقت الخطة منذ عام 2003 بدقة متناهية ، واصل البرزاني المجرم حملات قتل الاشوريين واليزيديين ، داهم قراهم ومدنهم بعصاباته البيش دمويين ..اغتصب ممتلكاتهم وقراهم واغتصب نسائهم وبناتهم وخطف الاطفال وقتلهم . وكان يترك جثثهم في العراء ،، ثم واصل كلاب الحوزة عملياتهم الاجرامية بحق الاشوريين والمندائيين ..
ايها الاخوة والاخوات ما حدث في سنجار كانت عملية ابادة منظمة بتنسيقق بين تركيا والبرزاني والداعش باشراف الامبريالية الامريكية .. الخطة الثانية اتاحت لهم سرقة اثار بابل وسومر لغسل الذاكرة العراقية منها للنهاية .. ثالثا نهب البنوك والمصارف العراقية .. رابعا بيع النفط بالسوق السوداء بارخص الاثمان وتهريب فوائده الى المصارف الامبريالية . خامسا نشر الشركاتهم اللصوصية في ارجاء العراق .. واعتبار السفارة الامريكية بمثابة دولة صغيرة تحكم العراق وشعبه .. السفير الامريكي هو رئيس للجمهورية ورئيس للوزراء ، هو من يقرر كل صغيرة وكبيرة في العراق ، سادسا برمجة خلق ازمات اسلامية خرافية لسفك دماء العراقيين باسوء صورها .. سابعا اشرفوا على خطة حرب داخل حرب والحرب من اجل الحرب والحرب من اجل ابادة الشعب العراقي ،، واشرسها حرب المفخخات ضمن الحرب الشاملة وحرب الدواعش , انفقوا المليارات على المركبات المفخخة لابادة الشعب العراق في الساحات العامة والاسولق والخ .. كانت كل تلك الجرائم ضمن واهداف الامبريالية الامريكية النازية . لماذا لم تتتعرض الامبريالية الامريكية لنظام صدام حسين في اعوام الحرب العراقية الايرانية لانها كانت تصرف اسلحت الدمار والموت في اتون تلك الحرب الفاشية .. امريكا الامبريالية كوتنا بحروبها الفاشية .. حرقت العراق توعدنا بالمزيد من الجرائم . جاءت بداعشها لابادة الشعب العراقي برمته وتشريد ملايين العراقيين من مدنهم وقراهم ..
حقا لاحضنا اولائك لذين كانو يتباكون على اليزيديين بدموع التماسح تراكض كل منهم نحو سنجار كذبا موكتفين ان برزاني والطالباني سلما سنجار لداعش .. اصبحت سنجار بالنسبة لهم بمثابة ساحة تصفية الحسابات فيما بينهم .. لقد تخلفوا عن العمل مع اليزيديين لتحريرهم ، حيث عمدوا على تزوير حقبقة تاريخ اليزيديين ، ويطلقون وعود طنانة و كابة حول تحرير اليزيديين .من قبضة الفاشيين الدواعش. .. في الواقع بككا لايقلون شوفينيتا عن مسعور البرزاني حيث دارو بظهرهم عن سنجار والقرى اليزيدية والاشورية .. مواقفهم شوفينية و مخزية جدا .. اكدنا لسكان سنجار وقرى ومدن اشورية ويزيدية على تشكيل خلايا ثورية مسلحة بقيادة الشيوعيين الماويين .. وخوض العمليات الثورية المسلحة ، الحرب الشعبية ,, بتلك الاثناء ستلتحق بصفوفنا الاف الشباب والفتيات من ارجاء العراق الحرب الشعبية هي الحل المطلق من دونها غير ممكن حفر قير داعش والحوزة والبرزاني والطالباني .. لابد وان تتسع رقعة الحرب الشعبية وتمتد الجبال والوديان والسهول لا تتحرر اي مدينة عراقية والعراق دون الحرب الشعبية .
. الحرب الشعبية او الموت