فلبين الشيوعيين الماويين
الرفيق كارلوس مانويل الناطق باسم قيادة عمليات إقليمية للحرب الشعبية
NPA فيزاياس الشرقية (ايفرين Martires القيادة)
12 أغسطس 2011
وايفرين Martires الأوامر للجيش الشعب المعاصر في شرق فيساياس وقال اليوم الثلاثاء ان هجمات الثوار الماويين في سمر الغربية يكثفون منذ يونيو ضد فرقة المشاة في 8 بايانيهان OPLAN. "إن نجاح هجمات جيش الشعب المعاصر رقم 8 في مواجهة بحث وتدمير العدو بعمليات في الريف تحت بايانيهان OPLAN مركز قائد الفرقة الجنرال ماريو تمويه تشان ب"
"العمليات" ، وقال كارلوس مانويل كا ، للمتحدث باسم EMC. "OPLAN بايانيهان في سمر واللافت يعني تكثيف التواجد العسكري على ركوب مشاريع الطرق الممولة بشكل رئيسي من قبل الولايات المتحدة الامريكية ، وفي الحقيقة ، هذه مشاريع البنية التحتية والهجمات غير المباشرة على الشعب من خلال الموجه أساسا لتسهيل عمليات قواتهم العسكرية للبحث وتدمير العمليات ضد جيش الشعب المعاصر هذا غالبا ما تؤدي إلى انتهاكات لحقوق الإنسان. وعلاوة على ذلك ، فإن مثل هذه المشاريع لن يحل عدم امتلاك الأراضي وتعميق الفقر في ظل غياب الاصلاحات الاجتماعية والاقتصادية الشاملة في ظل حكومة أكينو ".

قدم الرفيق مانويل تفاصيل عن هجمات جيش الشعب الجديد بعد تكتيكية في سمر الغربية :

6 يونيو. Brgy. دييث ، Matuguinao. للقياد المقاتلين الحمر Pacimos سيرافين في مضايقة وحدة من 87 IB ، مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود واصابة واحد. وكان جيش الشعب المعاصر لم يشهد وقوع إصابات.

26 يونيو. Brgy. Lawaan ، Paranas. وحدة العمليات الخاصة NPA عاقبت Bolontoy Sosing ، رصيدا مهما من الاستخبارات العسكرية. هاهم يتألمون من خسارتهم ، واصل الجيش العدو الطبقي اليوم للبحث وتدمير بعمليات عدوانية في المنطقة على أمل من الانتقام.

13 يوليو. Brgy. Lagundi ، Catbalogan. المقاتلين الحمر اغاروا على السجن دون نزع سلاح المقاطعة وضباط السجن وكان اربعة منهم أربعة على واجب. صادرت واحدة سلاح عيار 9 ملم. مسدس ومسدس ومسدس 0.38 0.38 ، جنبا إلى جنب مع الذخيرة وجهازي الكمبيوتر المحمول ، والزي المدرسي والحقائب ، وغيرها من المعدات. ولم يكن المقاتلون الحمراطلاق النار عشوائيا كما زعمت الشرطة ، ولكن اطلاق نار غير مقصود ضرب أحد ضباط السجن الذين استسلموا لجيش الشعب الجديد كما اعتذروا.

20 يوليو. بين Brgy. كونسيبسيون وBrgy. Canligues ، Paranas.قيادة المقاتلين الحمر أورتيز أرنولفو نصبوا كمين لقافلة عسكرية متوجهة الى سان خوسيه بوان. وقد تأكد مقتل جندي وجرح اعداد آخرين منهم. لم تكن هناك اي خسائر فى جانب جيش الشعب المعاصر . كانت الغنائم رشاش K3 واحد و، M16 بندقيتين وثلاثة مسدسات.45 ، والذخيرة : 400 طلقة K3 ؛ جولات M16 1950 ؛ غنموا 526 طلقة M14 ، وخانة واحدة من قذائف الهاون. كما ضبطت أحزمة ذخيرة والمجلات ، وبزات عسكرية والحقائب ، ووثائق قيمة استخباراتية عالية ، ومعدات أخرى. جيش الشعب المعاصر اطلق الأوامر بتفجير المتفجرات والألغام الأرضية لا كما يدعي Niceforo اللفتنانت كولونيل الابن ، دياز ، رئيس كتيبة العمليات المدنية والعسكرية ، واتهم زورا وبهتانا NPA بانتهاك الاتفاق الشامل بشأن احترام حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي القانون. الأسلحة والذخائر المصادرة من الجنود كما تبين لهم أن يكونوا على استعداد للمعركة ضدنا ، وليس للقيام بمهمة "السلام والتنمية" مع مشاريع البنية التحتية في سان خوسيه بوان والبلدات المجاورة.
نقلا عن حركة الاممية الماوية العالمي
ة