كندا مونتريتال : المكتب  الثوري  نورمان بيتون ميزون
وهناك المكتبة الشيوعية الماوية الجديد في مونتريال
 
 
الحزب  الشيوعي  الماوي  الثوري  الكندي
معلومات عن المكتب السياسي الذي يعلن افتتاح مكتبة نورمان بيتون ميزون -- الفريدة من نوعها في كندا ، وتهدف إلى أن تكون مركزا للمعلومات وتنظيم الفضاء لدعم النضال من أجل الاشتراكية وحركة الثورة العالمية.

هذا المشروع له أهمية خاصة في ظل الوضع الراهن ، حيث الرأسمالية التي تمر بواحدة من أسوأ الأزمات ، وحيث الناس أكثر وأكثر يعبرون عن تجدد الاهتمام في الانخراط بالنضال من أجل نظام قائم على مصالح الأغلبية وسلطة العمال.

يقع في قلب المركز جنوب مونتريال ، فإن نورمان ميزون بيتون تقوم  بتقديم مجموعة متنوعة من الوثائق المتاحة للمهتمين : الأعمال الكلاسيكية لماركس ولينين وماو ، وتعمل على التاريخ الثوري ، والمنشورات من المنظمات الثورية المعاصرة مثل الحزب الشيوعي الثوري  (كندا) ، والكتب والنصوص حول الأحداث الراهنة والاشتراكية ، وبجميع اللغات... وباختصار ، فإن نورمان بيتون ميزون يهدف الى توزيع كل ما يمكن أن يخدم الثورة .

نورمان بيتون ميزون تعتزم أيضا على  أن يكون فضاء مفتوح للعمال والحركة الثورية والناشطين الذين anticapitalist للمعرفة ، وترغب في تنظيم أنفسهم لاثارة وببساطة وترقى في ألامل الجديد للثورة الشيوعية ، ولكن المشروع ملموس وفوري لجعلها حقيقة واقعة . بل هو أيضا مكان للاتصال والمعلومات من  المكتب السياسي للتعرف على مواقف وأنشطة الحزب الشيوعي الثوري.

نورمان بيتون ميزون مفتوح  من  يوم الأربعاء مفتوحة لحد يوم السبت (أنظر أدناه). خلال الأسابيع القادمة ، والفريق الذي يعمل انه سيعمل على توسيع وتحسين جمع الكتب والمنشورات المتاحة. كما لدى الأنشطة العادية (مكبرات صوت ، ليالي الفيديو ، الخ) يتم تنظيم ، وسوف نعلن قريبا جدولا زمنيا بهذا  الصدد .

افتتاح نورمان بيتون ميزون  يمثل بحد ذاته انتصارا مهما في ساحة النضال ضد البرجوازية في  مجال دعايتها  ورؤية موحدة  معاونيها ظلوا يحاولون غسل أدمغة الناس لفترة طويلة  حتى الآن.

والأمر متروك لنا ولنا وحدنا ، وللعمال النشطاء الذين يرغبون في طرح الرؤية التحررية الشيوعية وتطوير العمل الثوري، الذي سيضع حدا للنظام الرأسمالي لقد حان الوقت ، لجعل هذا الفضاء أداة في خدمة النضال البروليتاريا والجماهير المضطهدة في هذا البلد.

من معلومات المكتب السياسي يدعو جميع الثوريين  والتقدميين، الى مناهضة الإمبريالية، حتى  يساهم النشطاء بدعم نورمان بيتون ميزون.

 كل  ما  لديه ليقدم لنا الكتب؟ كي نعرف ان الشخص ، وهو ناشط أو ناشط السابق الذي لا يزال بعض لديه »كنوز مخبأة«؟ اذا  كنت تريد أن تساهم ماليا في هذا المشروع أو لتقديم قليلا من الوقت للمساعدة؟ يرجى  إعلامنا ، لنشاط المكتب الإعلامي السياسي  سوف نتصل بك على الفور لمتابعة الاقتراح الخاص.

والأهم من ذلك ، أن يأتي ويراجع نورمان بيتون ميزون ، لنشر كلمة!

الحزب  الشيوعي  الماوي  الثوري  الكندي

مكتب  اعلام  تجمع  الماركسيين  اللينينيين  الماويين  الثوريين  العراقيين