سلمت ايادي الفنان القدير عادل ايمام الكلب البوليسي الايراني متقتدي الحرامي التافه واعرجي النشال

الفنان عادل امام يفضح مقتدي الصدر وبهاء الاعرجي في الفضائيات

أنتحاري ستوكهولم العراقي تيمور عبد الوهاب العبدلي من مهاجر لطيف المعشر محب للحياة الى أرهابي انتحاري بعد ان صار متدّين و يتبع شيخ مصري سنّي

http://aljeeran.net/world/20928.html

اذا  ارادة  الشعوب  العربية  ان  تتحرر  من  الافيون  وخرافات  المعممين   الظلاميين  النازيين  ان  يتبنوا  فكرة  العلمانية  العلمية  والالحاد  من  منطلق  ثوري لمقارعة كل  الوان  الخرافات  والافيون  ، وسحق  هذه  الزمر  من  رجال  الخرافات  والافيون  اعداء  العلم  والحرية  والغناء  والموسيقى  والخ  بالكفاح  الثوري ما يتعلق بحر

http://aljeeran.net/thumbnail.php?file=bhaa_aarjee8_1809_923922777.jpg&size=article_medium]

*نقلت قناة ام بي سي لقاءا تلفزيونيا للفنان عادل امام وجرى الحديث عن تفاصيل حياته الفنية, واثناء اللقاء طرحت مقدمة البرنامج مجموعة اسئلة فكان مفاد احدها كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني ؟ فاجاب عادل امام قائلا :لا توجهي هذا السؤال لي بل اسالي بهاء الاعرجي النائب العراقي التابع للتيار الصدري ومستشار رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر حيث ان شقته بالقرب من شقتي , ووجه لي دعوة عشاء وعند حضوري الوليمة لم استطع ان اميز ماهو موجود من الاكل والشرب وقد كلفت مائدة الطعام مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا. واستمر الفنان في القول ان النائب بهاء استطاع خلال مدة قصيرة شراء اكبر الفلل في شرم الشيخ التي عجزت انا عن شرائها الا في المدة الاخيرة. واستمر عادل امام في القول ان النائب بهاء الاعرجي لديه شقق وفلل في النمسا وايرلندا وغيرها من الدول . تأتي تلك الاعترافات التي ادلي بها الفنان عادل امام في اطار منظومة متكاملة من التقارير التي تتهم الحكومة العراقية الحالية الموالية لايران باهدار اموال العراق عبر تقاضي الواحد منهم ملايين الدولارات كرواتب تعد هي الاعلى في العالم في حين ان معظم الشعب العراق يموت جوعا.

http://aljeeran.net/iraq/20788.html

*ويكي ليكس ، إيران قدمت نساء و رشاوى جنسية لزوارها العراقيين لتكسب ودّهم * * * *استناداً إلى وثيقة كشفها موقع ويكيليكس ونشرتها مواقع المعارضة الإيرانية الاثنين 13-12-2010، تقدم الحكومة الإيرانية نساء للزواج المؤقت (زواج المتعة) إلى شيوخ العشائر العراقية القادمين إلى إيران بهدف تعزيز نفوذها في العراق. وتقول الوثيقة التي تسربت من السفارة الأمريكية في العراق مطلع العام الجاري إن أحد شيوخ العراق قال في لقاء مع موظف في السفارة الأمريكية "إن الحكومة الإيرانية وفي إطار سعيها الى النفوذ في العراق تقدم لنا في كل زياراتنا إلى إيران نساء للزواج المؤقت في رحلاتنا القصيرة". وأضاف الشيخ العشائري "بعد زيارتي الأولى أدركت أن جميع الشيوخ الذين زاروا إيران قد تزوجوا من أولئك النساء خلال زياراتهم". وقال: "كلما سافرنا إلى إيران نقول لمن حولنا إننا نتوجه إليها بهدف العلاج والفحوص الطبية لكن السبب الرئيس لزياراتنا إلى طهران هو الاستمتاع بزواج المتعة الذي يقدمه لنا المسؤولون الإيرانيون". هذا في حين اعتبر مير حسين موسوي المعارض للحكومة الإيرانية الحالية اليوم الاثنين وثائق ويكيليكس أنها "فشل في التعامل الإقليمي، واعتبر الزعيم الإصلاحي مير حسين موسوي أن الوثائق التي نشرها ويكيليكس تكشف فشل حكومة أحمدي نجاد في إقامة علاقات جيدة مع دول المنطقة". وقال موسوي في مقابلة مع موقع كلمة الإصلاحي "إن الوثائق عبرت عن فشل دبلوماسية الحكومة الإيرانية في المنطقة وأظهرت أن الحكومة الإيرانية ليس لديها شريك حقيقي في المنطقة". وفي وقت سابق قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إن علاقات بلاده مع دول الجوار لن تتأثر بتقارير تعتمد على معلومات ويكيليكس. واستناداً الى الوثائق التي نشرها الموقع فإن بعض قادة الدول الإسلامية والعربية كانوا يحثون المسؤولين الأمريكيين على مهاجمة إيران عسكرياً. * * لما النظام ينشر الجنس و يروج للدعارة فهو حر و لما أرملة تمارس الجنس يعملوا عليها قضية دولية و تبتز العالم بقرار رجمها و كل كلاب الملالي و المشايخ يريدون رجمها لارتكابها الزنى أما هم فليزنوا و يروجوا للدعارة فلا مشكلة سحقاً للانظمة الاسلامية ، سنية كانت او شيعية إلى متى تبقى المراة تبقى تحت حذاء مشاخخ الدين هذا هو الإسلام و هذاهو وجهه الصحيح ألا يروجون لتعبير الإسلام الصحيح هذه الأيام

 

نقلا عن موقع جيران

 

الرئيسية | اخبار العراق | راصد الجيران : الفنان عادل امام يفضح مقتدي الصدر وبهاء الاعرجي في الفضائيات

راصد الجيران : الفنان عادل امام يفضح مقتدي الصدر وبهاء الاعرجي في الفضائيات

2010/12/10 راصد الجيران
حجم الخط: Decrease fontEnlarge font
imageبهاء الأعرجي
نقلت قناة ام بي سي لقاءا تلفزيونيا للفنان عادل امام وجري الحديث عن تفاصيل حياته الفنية, واثناء اللقاء طرحت مقدمة البرنامج مجموعة اسئلة فكان مفاد احدها كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني ؟
 فاجاب عادل امام قائلا :لاتوجهي هذا السؤال لي بل اسالي بهاء الاعرجي النائب العراقي التابع للتيار الصدري ومستشار رجل الدين الشيعي مقتدي الصدر حيث ان شقته بالقرب من شقتي , ووجه لي دعوة عشاء وعند حضوري الوليمة لم استطع ان اميز ماهو موجود من الاكل والشرب وقد كلفت مائدة الطعام مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا. 
واستمر الفنان في القول ان النائب بهاء استطاع خلال مدة قصيرة شراء اكبر الفلل في شرم الشيخ التي عجزت انا عن شرائها الا في المدة الاخيرة.
واستمر عادل امام في القول ان النائب بهاء الاعرجي لديه شقق وفلل في النمسا وايرلندا وغيرها من الدول.
 
تأتي تلك الاعترافات التي ادلي بها الفنان عادل امام في اطار منظومة متكاملة من التقارير التي تتهم الحكومة العراقية الحالية الموالية لايران باهدار اموال العراق عبر تقاضي الواحد منهم ملايين الدولارات كرواتب تعد هي الاعلي في العالم في حين ان معظم الشعب العراق يموت جوعا.
والجيران تقف امام هذه القصة باهتمام مادام العراق قد احتفل امس باليوم العالمي لمكافحة الفساد ويحتفل اليوم العاشر من ديسمبر باليوم العالمي لحقوق الأنسان في ظل اربعة ملايين عراقي مشرد واكثر من مليون انسان عراقي في خيام مشردين داخل العراق وأكثرمن ربع مليون قتيل في ظل الأحتلال و30 % من الشعب العراقي تحت خط الفقر .
نقف امام هذه القصة ونطلب من السيد مقتدى الصدر ان يسأل نائبه ويسأل نفسه من اين لك هذا ؟  فالفنان عادل امام شخصية كبيرة وهو ليس له مصلحة لكي يفتري على النائب  بهاء الأعرجي .. كما نطلب من السيد نوري المالكي ومن هيئة النزاهة ان يتحريان عن ممتلكات بهاء الأعرجي كما وصفها الفنان عادل امام . فأذا كانت هذه الأموال الطائلة قد ورثها الأعرجي عن ابيه وأجداده  فهنيئا له فهذا حق مصان له ,واذا كان قد امتلكها من عمليات فساد فعلى البرلمان والشعب العراقي ان يفتح ملفات بهاء الأعرجي والتيار الصدري ومقاولو مجلس محافظة بغداد , فنحن لانحرض العدالة على أحد لكن الله تعالى يمهل ولايهمل .
 راصد الجيران